جاري التحميل…

انتضر قليلا من فضلك ^_^

كلمة الفريق

في عصرنا يوجد مئات الآلاف من المدونين والمدونات ، البعض يعمل بشغف وحب والآخر يعمل بشكل إنتاجي للكسب فقط ! أما نحن .. نحب ونعشق وندوووب في دباديب التدوين ونؤمن أننا سنقوم بإضافة كبيرة للمحتوى العربي ولو بشيئ بسيط ، نتعلم بشكل مستمر نشارككم بكل جديد ، نحاول المساعدة نحب أصدقاءنا ، نهتم بإستفساراتهم كما لو كانت ملكنا، فريقنا فريق واحد رغم أنه متكون من شخص واحد :) لكنه يعمل بجنون

إعلانك هنا

سامسونغ تقدم حلها الجديد لتوفير طاقة البطارية

أعلنت الشركة الكورية الجنوبية "سامسونغ" أنها تقوم باختبار و تطوير واجهة جديدة خاصة بها "TouchWiz" الشهيرة مبنية على إطار العمل الرسومي "فولكان/ Vulkan" الذي كشفت عنه أول مرة على هامش تقديمها لهاتفها الجديد غالاكسي S7.

و حسب الشركة فإن اختيارها هذا سيمكن المستخدم من توفير استهلاك الطاقة على مستوى بطارية هاتفه الذكي، بالإضافة إلى أن فولكان/ Vulkan نال رضى المطورين كذلك، خصوصا مطوري تطبيقات الألعاب، و تشير الشركة إلى أن التجارب الأولية جد مشجعة و تؤكد أن النسخة القادمة من واجهة TouchWiz ستكون أكثر قدرة من النسخ السابقة.
و تساهم تقنية فولكان في توفير 6 في المئة من استهلاك الطاقة في البطارية و هو ما يعني توفير 40 دقيقة في حالة بطارية بسعة 3600mAh كتلك المدمجة في غالاكسي S7 إيدج.

عنوان التدوينة: سامسونغ تقدم حلها الجديد لتوفير طاقة البطارية
تقييم : 10 من 10 مرتكز على
الكاتب : سامي علي قاسم
عدد المشاهدات :

* بإمكانك إدراج الأكواد الغير قابلة لنشر بتحويله عبر محول الأكواد

تحويل الأكوادإغلاق التعبيراتإخفاء

شكرا لتعليقك
Share Up To 110 % - 10% Affiliate Program
Notification Bell
!أحصل عليها
قالب بداية .. نقطة .